الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.28

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
10 نصائح مفيدة للغاية لبدء العمل الحر كمبتدئ

10 نصائح مفيدة للغاية لبدء العمل الحر كمبتدئ

تعتبر صناعة العمل الحر واحدة من أسرع الصناعات نموًا. بتقييم الجدوى التي تراها العلامات التجارية والشركات ، ستستمر صناعة "العمل" في الارتفاع في السنوات القادمة.
فيما يلي ثماني إحصائيات عن العمل الحر ستذهلك:
من المقرر أن يصبح العمل المستقل القوة العاملة ذات الأغلبية في الولايات المتحدة بحلول عام 2027
القوى العاملة في Google لديها موظفون مستقلون أكثر من الموظفين الدائمين
تشهد البلدان ذات فرص العمل المنزلي المنخفضة زيادة في المهنيين المستقلين.
أثبت المستقلون أنهم يغيرون قواعد اللعبة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة
ما يقرب من نصف جميع الشركات توظف موظفين مستقلين.
تتزايد فرص العمل الحر ، مع كون منصات العمل الحر عبر الإنترنت هي المحفزات.
يعمل المستقلون أكثر من الضعف خلال السنوات العشر القادمة
12 من أفضل 20 مهارة مطلوبة للعاملين لحسابهم الخاص مرتبطة بالتنمية.

قد تكون كاتبًا أو مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي أو مطور ويب أو فنانًا رسوميًا أو مساعدًا إداريًا ، يمكن أن يكون العمل المستقل مناسبًا لك. يمكنك البدء في العمل الحر كمبتدئ ثم النمو من هناك. وإذا كنت على استعداد للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، فسوف تزدهر في هذه المهنة.
فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة الشائعة حول العمل الحر. تحقق هنا: https://www.fvaconsultancy.com/how-to-start-freelancing/  حتى يتم إرشادك.

ما هو المستقل؟

المستقل هو الشخص الذي ينتقل للعمل من المنزل ، ويقدم خدمات للعملاء على مستوى العالم. يمكن أن يكون العامل المستقل أي شخص مثل ربة منزل أو أم أو خريج مدرسة ثانوية أو أي شخص يريد كسب نشاط جانبي. أو شخص يريد التركيز على النجاح في العمل الحر. يمكنك البدء في العمل الحر كمبتدئ ، وتنمية مهاراتك وعقليتك ، وتنمية حياتك المهنية مع مرور الوقت.
بصفتك مستقلاً ، ستختبر بناء عملك الخاص مع التمتع بحرية اختيار مشاريعك وعدد الساعات التي ستعمل بها.

كيف تبدأ العمل الحر كمبتدئ؟

فيما يلي عشر خطوات لبدء حياتك المهنية كمبتدئ. هذا دليل ونصائح نهائية للمستقلين المبتدئين للاستفادة منها في الانتقال إلى هذا المسار الوظيفي الجديد.

الخطوة 1: احصل على المعدات المناسبة
تطبيقات الهواتف الذكية محدودة في الميزات. سيكون من الأفضل أن يكون لديك جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل البرنامج المطلوب للقيام بالعمل بشكل صحيح وتحقيق نتائج ممتازة. الحصول على كمبيوتر محمول أو حتى جهاز كمبيوتر قديم سيفي بالغرض. ستحتاج أيضًا إلى اتصال بالإنترنت. اعتمادًا على مهامك ، يمكنك استخدام الإنترنت المدفوعة مسبقًا أو خطة سلكية أو ألياف ضوئية. هاتان القطعتان من المعدات هما المكونان الرئيسيان لبدء مهنة العمل من المنزل. ومع تقدمك في العمل ، وكسب المزيد ، يمكنك استثمار أشياء لا تقدر بثمن في عملك المستقل.

الخطوة 2: ابحث عن مهارة قابلة للتسويق
نظرًا لأنك ستقدم مهاراتك كخدماتك ، فهذا عنصر أساسي لبدء العمل الحر. مهما كانت المهارات التي تمتلكها ، فإن العامل الرابح النهائي لكي تكون مستقلاً كفؤًا هو أن تجهز نفسك بمهارة مطلوبة بشدة في السوق. أيضًا ، فإن تنميتها أكثر من خلال التسجيل في الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، أو تعليم الآخرين ، أو القيام بذلك معظم الوقت ستؤدي إلى رفع مستوى مهارة واحدة لديك.

الخطوة 3: صقل مهاراتك
بمجرد العثور على مهارة قابلة للتسويق ، تعلم الأساسيات ، وقم بتنمية مكانتك ، وابدأ في جني الأموال من خلال تقديم الخدمات من خلال مهاراتك.
هناك طرق مختلفة لإتقان قدرتك. يمكنك مشاهدة دروس مجانية على يوتيوب أو جوجل. ومع ذلك ، فإن الالتحاق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت هو الطريقة الأكثر فاعلية لتعلم مهارة ما وصقلها بشكل صحيح. يستغرق تطوير مهارة من الصفر وقتًا. وبالتالي ، هناك حاجة ماسة للصبر لتعزيز مهاراتك بشكل فعال. ونظرًا لأن العمل الحر صناعة تنافسية ، فإن التعلم المستمر أمر ضروري لكفاءتك كمستقل.

الخطوة 4: بناء سمعتك
سيحدد إثبات مهاراتك وعملك ما إذا كنت ستصبح مستقلاً ناجحًا أم لا. هذا هو جمال صناعة "الحفلة". لست بحاجة إلى الحصول على شهادة طالما لديك ما يلزم لتثبت لعملائك أنك ماهر في ما تفعله. ستجد العملاء الذين يوظفونك ويقدرونك.
لذا إذا كنت خريج مدرسة ثانوية ، فلا داعي للقلق. تعلم مهارة واحدة ، واتقنها ثم قم بتسويق خدماتك للعملاء في جميع أنحاء العالم. قبل كل شيء ، فإن كفاءاتك وسلوكياتك في العمل هي التي ستزدهر في حياتك المهنية. لبناء سمعتك ، أكد على تقديم قيمة لعملائك لأنك ، بصفتك مستقلاً ، أنت شريك تجاري ، وليس موظفًا.

الخطوة 5: إنشاء محفظة لحسابهم الخاص
عند تسويق نفسك كمستقل ، من الضروري إظهار دليل على خبراتك أو مهاراتك. ستجمع أفضل عيناتك ثم تجمعها في محفظة. لذا ، فإن محفظتك ستضفي الشرعية على خبرتك.
يمكن أن تكون الحافظة موقعًا إلكترونيًا أو داخل محرك أقراص Google حيث تجمع وتعرض كل عملك. أو يمكن أن يكون ملف PDF بسيطًا حيث تجمع كل عيناتك.
لتوفير محفظتك بشكل ملائم للعميل ، امنحهم الرابط للوصول السهل من جانب العميل.

الخطوة 6: جربها بدوام جزئي
قد يكون العمل الحر للجميع. ومع ذلك ، هناك حالات لا يرغب فيها فرد معين في العمل بجدية أكبر. قد يكون شعورًا ساحقًا لتسويق نفسك والتعامل مع العملاء. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان العمل الحر هو المسار الوظيفي المناسب لك ، فإن أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي القيام بذلك بدوام جزئي.
عند القيام بدوام جزئي ، لا يزال بإمكانك العمل مع وظيفتك اليومية الحالية. لهذا السبب ، عندما تشعر بالاستعداد لقبول المزيد من المشاريع ، يمكنك أن تقرر ما إذا كان يجب عليك العمل لحسابك الخاص بدوام كامل وترك وظيفتك اليومية أو الاستمرار في القيام بذلك بدوام جزئي.

الخطوة 7: ابحث عن النظام الأساسي المناسب
إذا كنت تبدأ في حياتك المهنية المستقلة ، فقد يكون العثور على عمل أمرًا صعبًا. هناك أفضل المواقع المستقلة للمبتدئين لمساعدتك على البدء.
هذه المواقع هي الطريقة المثلى لجذب المزيد من العملاء إلى خدماتك واكتساب الإحالات حتى تتمكن من تنمية حياتك المهنية بشكل أكبر.

الخطوة 8: اشحن السعر المناسب
إن معرفة كيفية تسعير خدماتك هو تأكيد ممتاز على أنك تفهم ما تفعله. لا يعرف الآخرون كيفية تسعير خدماتهم بالطريقة الصحيحة. لذلك ، لا يفكر العملاء أبدًا في توظيفهم. تعلم كيفية إعداد قائمة الأسعار الخاصة بك من خلال زيارة الأسواق المستقلة الشهيرة ومعرفة ما يتقاضاه المستقلون الآخرون في مجالك أو مجالك.
بصفتك مبتدئًا ، ليس من العدل أن تفرض نفس الأسعار التي يدفعها المستقلون المتمرسون. اعرض قائمة أسعار كافية ، وليست رخيصة جدًا ، وليست عالية جدًا.

الخطوة 9: أرسل اقتراحك الأول
الآن بعد أن أصبحت جاهزًا للعمل كمستقل ، ابدأ في إرسال التطبيقات إلى العملاء. الأمر لا يشبه كتابة بريد إلكتروني عادي أو كتابة منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه تسويق خدماتك عن طريق إرسال خطاب تغطية وسيرة ذاتية ومحفظة.

الخطوة 10: حقق ما يفوق التوقعات
بمجرد حصولك على وظيفة ، فإن الخطوة التالية هي التأكد من تسليم المشروع تمامًا كما طلب العميل. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك ستقدم ما هو متوقع منك. أحد أسباب ذلك هو أنك إذا كنت ترغب في الحصول على عملاء متميزين ، فاحرص دائمًا على توفير القيمة. ليس فقط توفير النواتج من أجل المتطلبات. ومع ذلك ، فإن التسليم يتجاوز ما هو متوقع منك.
 

قدم الوظيفة بشكل مفرط من خلال تجاوز توقعات العميل دون فرض رسوم إضافية عليها.
ابحث عن طريقة للقيام بعمل يتجاوز التوقعات. وتعلم كيف تبرز من بين الحشود. هذه هي الطريقة الوحيدة لبناء حياة مهنية دائمة كصحفي مستقل.
ما الذي يمنعك من متابعة العمل الحر؟ نفس الشيء معك ، كنت موظفًا مستقلاً طموحًا لا يعرف شيئًا عن ذلك. في قصتي ، سترى كيف نكافح أنا وزوجي ونحن ننتقل إلى العمل الحر. كيف تبدأ العمل الحر بدون خبرة؟ أولاً ، أنشئ هدفًا للعمل المستقل ، ثم ابدأ بالخطوة رقم 1.
الآن ، هل أنت مستعد للتعامل مع عالم العمل الحر؟ مع الكثير من التفاني والعمل الجاد ، ستتمكن من إنشاء حياة مهنية مربحة ومزدهرة بصفتك موظفًا مستقلاً. هذا ضمان.

التعليقات (1)
معشوق الحسين

2022-05-01 14:35:25

احسنت جميل ومفيد
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة