الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.28

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
طريقه تربيه العقارب فى المنزل و زيادتها لانتاج السموم المرتفعه الاسعار

طريقه تربيه العقارب فى المنزل و زيادتها لانتاج السموم المرتفعه الاسعار

تاكيل العقارب و ازاي تعرف العقربه حامل او لا و الناس اللى بتفكر تستخدم العقارب لتكبير مشروع انتاج السموم اولا احب انصح بالحرص التام من طريقه التعامل مع العقرب لانه قاتل لا محاله ورغم هذا هناك مزارع لانتاج السموم و تجنى ارباحا طائله من جمع السموم التى يصل سعر الجرام منها احيانا الى اكثر من 15 الف جنيه للجرام الواحد ولذلك اتجه بعض الشباب لتجربه التربيه الوليه كتجربه منزليه لتربيه العقارب و التى انتشرت بشده بعد ظهورها فى اسوان تحديدا عقب سوء الاحوال الجويه هناك و بلغ سعر العقرب 2 جنيهات وكل الحذر من التعامل العشوائى مع العقارب يمكن أن تسبب لدغات العقارب مجموعة من المشاكل الصحية البسيطة مثل الألم والتورم والخدر والوخز في مكان اللدغة، ويمكن علاج هذه المشكلات عن طريق وضع الثلج على المنطقة لتقليل التورم، ويمكن أيضا تناول أحد مضادات الهيستامين أو استخدم كريم هيدروكورتيزون لتخفيف الالتهاب والحكة. وقد تكون طريقة العلاج مختلفة عند لدغة عقرب اللحاء، وهو شائع في مدينة أسوان جنوب مصر، وذلك لأن له سم يسبب أعراضًا مثل التنفس السريع، وارتفاع ضغط الدم، وسرعة القلب، والضعف، وتشنجات العضلات، ويجب علاجها عن طريق الذهاب إلى غرفة الطوارئ أو الاتصال بالطبيب في أقرب وقت.ارتداء أحذية، خاصة في الليل. ارتداء القفازات عند العمل في الفناء أو رفع الصخور أو جذوع الأشجار أو جمع الحطب.- هز الأحذية قبل ارتدائها، خاصةً عند تركه بالخارج وعند التعرض للدغه العقرب يجب اولا إزالة الشوكة أو الإبرة من مكان الإصابة، مع الحرص على إزالتها بحذر، وباستخدام الملقط.ربط المكان المصاب بقطعةٍ قماشيةٍ لا يزيد عرضها عن سنتيمتران، مع الحرص على عدم الضغط الشديد على الإصابة، كما ويجب إرخاء الرباط وإعادة شده كل ربع ساعة.

 اما عن فوائد لدغة العقرب

  • المساهمة في علاج السرطان، حيث اكتشف الأطباء مؤخراً بأن الإبرة الموجودة في مؤخرة العقرب لها القدرة على الكشف على مكان وجود الأورام الخبيثة في الجسم من بعد تعريضها إلى نوعٍ معين من الإشعاعات الطبية، ويعود ذلك إلى مادة "الكلوروتوكسين" الموجودة في السُمّ.
  • علاج بعض الأمراض الجلدية، وخاصةً الناتجة عن العدوات الفطرية مثل الذئبة، والتي تؤدي إلى تساقط الشعر بشكلٍ مبالغٍ فيه.
  • الوقاية من الإصابة بالتهاب المفاصل الروماتيدي، والتقليل من الآلام المصاحبة له.
  • تسهيل عملية زراعة القلب، وعلاج مرض التصلّب اللويحي.
  • إمكانية استخدامه مستقبلاً في تصنيع الأدوية المسكنة للآلام، حيث بينت الدراسات أنّ سمّ العقرب يحتوي على بعض المواد الكيميائية التي من شأنها القضاء على الألم، ولكن ما زال هذا الأمر قيد الدراسة، إذ يريد الأطباء التأكد من الآثار الجانبية الضارة التي قد تنتج عن هذا الدواء.
  • أخذ مناعة ضد لدغات العقارب في المستقبل، بمعنى أن الإنسان الذي يتعرض لهذه اللدغة لن يعاني من الأعراض الجانبية الخطرة.ضع كمادات باردة على اللدغة، ورفع العضو المصاب ليصبح على مستوى القلب. و نقل الملدوغ إلى أقرب عيادةٍ أو مركزٍ صحي لتلقي العلاج اللازم. واعطاؤه الطعم اللازم مرةً كلّ خمس سنوات.و بعض تفاصيل تربيه عقرب اسوان و معرفه الحامل منها فى هذا الفيديو 
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة