الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.28

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
تجارة مربحة في عام 2022 كل ما تريد معرفته

تجارة مربحة في عام 2022 كل ما تريد معرفته

الأعمال التجارية هي المصدر الرئيسي للإيرادات في كل دولة. مع تطور التكنولوجيا ، يتم إنشاء المزيد من نماذج الأعمال الجديدة. يتغير السوق باستمرار وبعض الأعمال التجارية تصبح قديمة بينما تظهر شركات جديدة. تقدم هذه المقالة توقعات للأعمال الأكثر ربحية في عام 2022

كثير من الناس لديهم أفكار يمكن تحويلها إلى أعمال مربحة ولكن ليس لديهم الأموال الكافية لبدء ذلك أو ربما يفتقرون إلى المعرفة حول كيفية إدارة واحدة بنجاح. يمكنك العثور على الكثير من المقالات حول تكاليف بدء التشغيل عبر الإنترنت والتي توضح لك نوع الأموال اللازمة لإنشاء مشروع تجاري ناجح.

إن الحصول على فكرة لمشروع ما أمر بسيط ولكن تحويلها إلى واقع يتطلب وقتًا ودقة وتخطيطًا جيدًا. هناك العديد من الأمثلة على الشركات الناشئة الفاشلة في جميع أنحاء العالم ، لذا يجب على كل رائد أعمال أن يتعلم من هذه الأخطاء بدلاً من تكرارها مع التقدم في مشروعه ، فالعديد من الشركات تستخدمه لصالحهم من خلال جعل المعاملات أسهل وأكثر كفاءة. أحد الأمثلة على ذلك هو السيارات المؤتمتة التي ستسمح للشركات التي تقدم مشاركة الركوب. تناقش هذه المقالة بعض الأفكار التجارية الشائعة التي ستكون مربحة في عام 2022.

الفكرة الأولى

الفكرة الأولى هي بيع مشروبات الطاقة لسائقي السيارات ذاتية القيادة. يشعر الكثير من الناس بالقلق من النوم أثناء القيادة ، خاصة في الرحلات الطويلة عندما يكون هناك القليل من التفاعل البشري مع السائق. قد توفر مشروبات الطاقة تعزيزات الكافيين التي تشتد الحاجة إليها لإبقاء الفرد مستيقظًا أثناء رحلته.

في حين أن شراء مشروب الطاقة قد لا يبدو مصاريف كبيرة ، عندما تفكر في كل الأفراد الذين يقودون بمفردهم من أجل لقمة العيش ، على سبيل المثال ، سائقي الحافلات وسائقي الشاحنات ، قد توفر مشروبات الطاقة مصدرًا جديدًا للإيرادات السهلة.

الفكرة الثانية

فكرة أخرى هي توفير سيارات الشحن في كل مكان يوجد به موقف للسيارات. عندما تصبح السيارات آلية ، يجب أن يتم شحنها في بعض الأحيان على مدار اليوم. ستحتاج هذه السيارات أيضًا إلى أماكن للشحن حيث قد يختار بعض الأشخاص عدم استخدام تقنية القيادة الذاتية بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية. في بعض المناطق مثل المطارات ، توجد ساحات انتظار كبيرة مع الحد الأدنى من التفاعل البشري. لذلك قد تضطر هذه المساحات الفارغة إلى شحن محطات لأولئك الذين لا يريدون قيادة سياراتهم أثناء الرحلات الطويلة أو أولئك الذين يريدون ببساطة الحفاظ على عمر البطارية أثناء حضور اجتماع عمل على سبيل المثال.

الفكرة الثالثة

الفكرة الثالثة هي بيع المعلومات حول المنتجات التي يشتريها الناس. عند استخدام السيارات ذاتية القيادة بشكل متكرر ، سيتمكن الأشخاص من العمل أثناء العبور. على سبيل المثال ، قد يشارك الشخص المنتهية ولايته معلومات حول المنتجات التي اشتراها مع ركاب آخرين في الرحلة. قد يطلب الشخص الخجول أو المتحفظ مدخلات شخص آخر على منتجات معينة وشرائها بناءً على التوصيات التي قدمها الآخرون أثناء رحلتهم. يمكن أن تنتج هذه الفكرة أيضًا وفرة من الإيرادات عند ربطها بمواقع التجارة الإلكترونية مثل Amazon التي تقدم بالفعل توصيات بناءً على عمليات الشراء السابقة.

الأفكار الأخرى مثل الأعمال العقارية التي تزدهر في الوقت الحاضر مثل العمل في بوتاني سايبرثوم التي تعد واحدة من أفضل العقارات التجارية في نويدا.

يمكن أن تصبح الأفكار الثلاثة المذكورة أعلاه مربحة في غضون السنوات الخمس المقبلة بسبب التقدم التكنولوجي في الأتمتة ، وخاصة إدخال السيارات ذاتية القيادة التي تحظى بدعم شعبي عبر مختلف الأطياف السياسية.

يمكن أن تصبح هذه الشركات مربحة بسرعة إذا تم تسويقها بشكل صحيح لأن العديد من الناس مرتاحون بالفعل لفكرة التكنولوجيا المستقلة التي ستصبح أكثر انتشارًا في المجتمع. في حين أن بدء أي عمل تجاري يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر ، فإن هؤلاء الثلاثة لديهم فرصة كبيرة للنجاح بسبب علاقتهم بالاتجاهات التكنولوجية الحالية.

قال الأمين العام لمؤسسة بلدية بيون ، موكتا مانوهار ، إن هناك الكثير من الإهمال تجاه سلامة وأمن العمال بسبب نظامها التعاقدي ، حتى هؤلاء العمال لا يستطيعون رفع صوتهم من أجل اتخاذ أي أمر.

يجب اتخاذ إجراءات صارمة في مجال الأمن والسلامة تجاه العمال في بيون: قال ذلك مركز اتحاد التجارة الهندي وشراميك هاكا أندولان.

تقترح وزارة العمل إنشاء خلية منفصلة في كل تجمع لمجرد مصلحة العمال. إنها مساعدة ذلك العامل الذي لا يضطر للعيش. في الوقت الحاضر ، إذا حسبنا ، فهذا هو عامل البناء المسجل 3 Lakh تقريبًا فقط.

في الواقع ، تظهر العديد من الاتجاهات وتذهب في عام 2021 أو 2022 ، ولكن القائمة أعلاه تستند إلى عام 2022 ، حيث يمكنك العثور على أهم ثلاث شركات يتعين على الأشخاص متابعتها في عام 2022.
تم سرد العديد من الأفكار أعلاه التطورات في الأتمتة ، وخاصة إدخال القيادة الذاتية السيارات التي تحظى بدعم شعبي عبر مختلف المشاهد السياسية

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة